Nestlé® Breakfast Cereals الصفحة الرئيسيةالفيتامينات والمعادنحافظي على رشاقتكمنتجاتنا
أهلاً بكم إلى موقع رقائق الإفطار من نستله

رقائق الإفطار من نستله على الرغم من أن الحبوب قد رافقت مسيرة حياة الإنسان بشكل أو بآخر خلال الألفية الماضية، إلاّ أن هذا النوع المقرمش من الطّعام المعروف برقائق الإفطار لم يحظ بالاهتمام حتى منتصف القرن التاسع عشر حين علا شأنه مع الدراسات العلمية والتطور التكنولوجي، بالإضافة إلى تأثير مجموعة من الأمريكيين المهتمين بالصحة.

واليوم نستله-التي تتميز بسجّّل حافل من المنتجات عالية الجودة- هي من أهم المنتجين لرقائق الإفطار في العالم، ومن خلال مجموعاتها الثلاثة من رقائق الإفطار تقدم نستله أصناف وأشكال وطعوم متنوعة من رقائق الإفطار لتلبية الحاجات والأذواق المختلفة للمستهلكين.

1- رقائق نستله كورن فليكس وملتي تشيريوس لكل الأسرة، وكافة الفئات العمرية، فهو إفطار مغذّ يجمع الأسرة لتتمتع معاً بطعام صحّي ولذيذ.

2- كما تقدم مجموعة متنوعة الاشكال و الطعوم من رقائق الإفطار للأطفال و المراهقين مثل نسكويك، تشوكوبيك، تشيريوس بالعسل، كرانش، ليون، غولدن غرامس و تريكس- وجميع هذه المنتجات إضافة إلى أنها لذيذة فهي تزوّد الأطفال بالغذاء والطاقة اللازمة لبدء يوم مليء بالحيوية والنشاط

3- و هناك مجموعة أخرى من رقائق الإفطار للنساء اللواتي يرغبن بتناول فطور صحّي ويحافظن على رشاقتهن دون أن يتخلوا عن الطعم اللذيذ... وهذه المجموعة تتضمن،رقائق نستلة فيتنس بطعمومها المختلفة.

رقائق الإفطار من نستله
وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم

الإفطار هو الوقت الذي يستعيد فيه الجسم المغّذيات والطاقة بعد إنخفاض عمليات الجسم الحيوية ومستوى حرق الطاقة خلال النوم في الليل. ولهذا فمن غير شك إن وجبة إفطار صحية والعناصر الغذائية اللأساسية ...
المزيد »

رقائق الإفطار من نستله
SHAPE UP FOR SUMMER
كوني جزءا ًمن عائلة نستله.