لاستفسارات الصحفيّين

نستله الشرق الأوسط
ص.ب 17327
المنطقة الحرة بجبل علي
دبي ، الإمارات العربية المتحدة

Gerber® منتج نستله الأحد, 01 يوليه 2012

لقد لوحظ في الآونة الأخيرة تناقل بعض التقارير غير الدقيقة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي حول سحب منتج ®Gerber من الأسواق. نودّ التأكيد بأنه لم يتم سحب هذا المنتج أو أي من منتجات نستله الخاصة بغذاء الأطفال.

المزيد »
غذاء الأطفال بالموز من إنتاج نستله ”NESTLÉ P’tit Pot Recette Banana” الذي يباع بعبوات زجاجية في فرنسا الخميس, 07 يوليه 2011

تؤكد شركة نستله الشرق الأوسط بأنها لا تقوم باستيراد أو تسويق أي غذاء للأطفال بعبوات زجاجية في منطقة الشرق الأوسط. قامت شركة نستله طوعاً باسترجاع وجبة الإنتاج رقم (L 10980295 – DLUO 10/2010) من منتج غذاء الأطفال بالموز (بالعبوات الزجاجيه) "NESTLÉ P’tit Pot Recette Banana" بعد أن تمّ العثور على رذاذٍ من الزجاج في عبوه قام بشرائها أحد المستهلكين في فرنسا. تجدر الإشارة إلى أنّ وجبة الإنتاج المذكورة أعلاه هي الوحيدة التي يشملها هذا الإجراء نظراً لعدم تأثر غيرها من وجبات الإنتاج أو المذاقات (الأنواع) الأخرى.

المزيد »
بدء عمليات الإنتاج في مصنع نستله الجديد في دبي تكنوبارك الأربعاء, 10 مارس 2010

افتتحت شركة  نستله الشرق الأوسط مؤخراً مصنعها الجديد والمخصص لإنتاج الحليب المجفف وتعليب ماكنتوش كواليتي ستريت. يمتد المصنع الجديد على مساحة 1.78 مليون قدم مربع في منطقة تكنوبارك في دبي، ومن المعتزم البدء بإنتاج الشوكولاته وبسكويت الويفر والمياه فيه خلال وقت لاحق من العام الحالي

المزيد »
الجودة والقضايا التنظيمية تتصدر أعمال مؤتمر دبي العالمي الخامس لسلامة الأغذية الإثنين, 22 فبراير 2010

خبراء من شركة "نستله الشرق الأوسط" يخاطبون ممثلي الهيئات الحكومية والخاصة حول مراقبة الجودة ونشر المعلومات الغذائية عبر عبوات المنتجات دبي، الامارات العربية المتحدة- 22 فبراير 2010 -تنطلق اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات أعمال مؤتمر دبي العالمي الخامس لسلامة الأغذية بحضور نخبة من ممثلي الهيئات الحكومية والمؤسسات الصناعية العاملة في هذا القطاع، حيث يسلط الضوء خلاله على التدابير اللازم إتخاذها لضمان جودة وسلامة الأغذية إلى جانب القضايا التنظيمية المختلفة المتعلقة بهذه الصناعة

المزيد »
مركز جديد متخصّص في الأبحاث حول رقاق الإفطار الأحد, 18 أكتوبر 2009

المشروع المشترك بين شركتي نستله وجنرال ميلز سيركز على استخدام أحدث الابتكارات في مجال التغذية لتطوير رقاق الإفطار فيفيه، سويسرا - 18 أكتوبر 2009: أعلنت شركة (Cereal Partners Worldwide (CPW ، وهو المشروع المشترك بين شركتي نستله وجنرال ميلز لإنتاج رقاق الإفطار نستله، أعلنت مؤخراً عن إنشاء مركز للابتكار في أورب بسويسرا. ويعكس المركز استراتيجية الشركاء التي تركز على التغذية والصحة والعافية، حيث سيساهم في تطوير منتجات رقاق الإفطار

المزيد »
نستله العالمية تفتتح مركز أبحاث للشوكولا بسويسرا الأربعاء, 09 سبتمبر 2009

مركز التميز بصناعة الشوكولا يجمع بين الابتكار الفني والعلم الحديث ويبرز الأهمية الاستراتيجية لهذا القطاع في أعمال الشركة فيفيه، سويسرا - 9 سبتمبر 2009 : افتتحت شركة نستله العالمية اليوم مركز التميز بصناعة الشوكولا في بروك - سويسرا، وذلك بحضور دوريس لوثارد، وزيرة الشؤون الاقتصادية السويسرية؛ وبيت فونلانثين، وزير الشؤون الاقتصادية لكانتون فريبورغ؛ وستيفاني سودان، محافظة بروك؛ بالإضافة إلى بول بولكه، الرئيس التنفيذي لنستله العالمية؛ وبيترايا هينيك، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الأعمال الاستراتيجية والتسويق والمبيعات ووحدة نيسبريسيو؛ ووورنر باور، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى نستله.

المزيد »
نستله العالمية تطلق مبادرات تنموية كبرى في مجالات التغذية والمياه والتنمية الريفية الإثنين, 27 أبريل 2009

التأسيس لقيم مشتركة: استجابة في وجه التحديات الاقتصادية والاجتماعية العالمية أعلنت شركة نستله العالمية اليوم عن ثلاث مبادرات تنموية تهدف إلى إنشاء شراكات مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية والشركات الصغيرة. وقد أتى الإعلان عشية انطلاق ملتقى "التأسيس لقيم مشتركة" في نيويورك، والذي تعقده شركة نستله للمرة الأولى بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للشراكات الدولية وبعثة سويسرا لدى الأمم المتحدة. وتتضمن المبادرات برنامجاً تربوياً عالمياً حول التغذية والصحة والعافية للأطفال بعمر المدرسة، وإنشاء مركز للأبحاث والتطوير في أفريقيا، بالإضافة إلى إطلاق جائزة نستله للتأسيس للقيم المشتركة، والتي سيتم منحها كلّ عامين لتبنّي الحلول المبدعة لقضايا التغذية والمياه والتنمية الريفية. 

المزيد »
تدشين ملعب جديد لمدرسة الغبيري الابتدائية للبنات في بيروت بمبادرة من نستله لبنان الخميس, 23 أبريل 2009

شهدت مدرسة الغبيري الأساسية للبنات في بيروت صباح الخميس الماضي الافتتاح الرسمي لملعبها الجديد، والذي تم إعادة تأهيله بمبادرة احتضنتها شركة نستله لبنان. وقد حضر الافتتاح كل من السيد فادي يرق، المدير العام للتربية، والسيدين لودوفيك تولموند وبرنار شعيا ممثلين شركة نستله لبنان. وقد أعرب مدير عام التربية السيد فادي يرق خلال تدشين ملعب المدرسة عن سروره وامتنانه لرؤية شركة تمارس مسؤولياتها الاجتماعية في لبنان على الوجه الأمثل كشركة نستله. 

المزيد »
تميز نستله في إدارة الجودة ضمن جلسات مؤتمر دبي الدولي لسلامة الأغذية الثلاثاء, 24 فبراير 2009

خبراء مركز نستله للأبحاث يناقشون معايير ضبط الجودة وإدارة الأزمات انطلقت صباح اليوم في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض أعمال مؤتمر دبي الدولي الرابع لسلامة الأغذية، والذي يتحدث فيه عدد من خبراء نستله الدوليين حول معايير ضبط الجودة التي تطبقها الشركة، وذلك بحضور هيئات ومؤسسات رقابة الأغذية ورواد قطاع صناعة الأغذية في المنطقة. ويتناول هذا المؤتمر سنوياً مواضيع تعني جميع العاملين في هذا القطاع كالتغيرات التنظيمية وتطبيق السياسات والمعايير الدولية لسلامة الأغذية، وأنظمة إدارة سلامة الأغذية، وغيرها من القضايا الهامة. 

المزيد »
الرسائل الإلكترونية – الرجاء الإنتباه الأربعاء, 05 نوفمبر 2008

قد شهدنا مؤخراً عدداً من الرسائل الإلكترونية الموجهة إلى الأفراد أو المؤسسات حيث يدّعي مرسلوها أنّ مصدرَها شركة نستله أو أيٍّ من الشركات العاملة معها. نريدُ أن نحيطَكم علماً بأنّ هذه الرسائل زائفة وتحاول خداع متلقّيها للحصول على أكبر قدرٍ من المعلومات الشخصية (كلمات السر والتعريف)، أو حتى الحصول على مبلغٍ من المال مقابل مبلغٍ أكبر أو مغريات تتعلق بربح جوائز من جراء عروضٍ أو مسابقات تنظمها نستله.

المزيد »