هنا صفحتي

اختاري تجربتك

نصائح حول التغذية

القهوة والصحة

هل ستمارس رياضة شديدة القوة؟ تناول كوباً من القهوة من ساعة إلى ساعة ونصف قبل التمرين! إن الكافيين يلعب دوراً في تحسين الأداء الجسدي بالإضافة إلى التخفيف من الألم العضلي الذي يتبع التمارين والشعور بالتعب في آواخر لحظات التمارين.

هل تفضّل القهوة قبل أو بعد الفطور؟ تناولهم معاً، فإن القهوة تعتبر المكمّل المناسب للفطور لمنح الذهن والجسم زخماً من الطاقة والنشاط ليوم الطويل!

هل تشعر ببداية صداع؟ كوب من القهوة قد يساعد! إن الكافيين في القهوة يساعد على تخفيف الألم الناتج عند توسع الشرايين في الدماغ والذي هو السبب الرئيسي للصداع.

هل يحدث أن تشعر بالنعاس في فترة بعد الظهر؟ قدّم لنفسك فنجاناً من القهوة! إن الكافيين في القهوة يساعدك لتستعيد الشعور باليقظة، فيحسّن آدائك في العمل ومزاجك أيضاً!

القهوة السريعة التحضير لا تحتوي على سعرات حرارية! إن ما تضيفه إلى القهوة هو ما يزيد من سعراتها الحرارية. لكي تبقى أخف، استمتع بفنجانك مع كمية أقل من السكر والحليب قليل الدسم أو الكريما المبيّضة قليلة الدسم.

من محبي القهوة؟ القهوة تحتوي على نسبة عالية مما تحتاجه من مضادات الأكسدة في نظام غذائك اليومي. تساعد مضادات الأكسدة على حماية الخلايا من الضرر، كما تلعب دوراً حيوياً لصحة الجسم.

  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.