هنا صفحتي

اختاري تجربتك

نصائح حول التغذية

الجمال من الداخل

سمك السلمون على وجبة الغذاء؟ إختيار رائع لبشرة صحية ومرطّبة! إن دهون الأوميغا-3 في سمك السلمون تساهم في تغذية البشرة وتفادي الجفاف.

ماذا تتفادى من أجل المحافظة على بشرة صحية؟ كثرة التعرّض للشمس التي قد تؤذي البشرة، الضغط النفسي الذي قد يجعل البشرة تبدو تعبة وبلا حياة والتدخين الذي قد يساهم في جفاف وشحوب البشرة.

ماذا تشربين للحصول على بشرة صحية؟ على الأقل 8 أكواب من الماء، بالإضافة إلى العصائر الطازجة باعتدال والمشروبات الساخنة. تساهم هذه السوائل في الحصول على مستوى جيد للمياه في الجسم، التي بدورها تعزّز صحة الدورة الدموية، كما تساعد في التخلص من السموم وتمنح بشرتك لمعاناً كلّه صحة.

ماذا تتناولين للحصول على بشرة صحية؟ الكثير من الخضار والفاكهة خاصةّ الغنية بالفيتامين C والفيتامين A مثل الجزر والمانغو والشمام والبرتقال والكيوي والبروكولي والفلفل الأخضر. هذه الفيتامينات تلعب دور مواد مضادة للتأكسد التي تساهم في حماية خلايا الجسم والبشرة من الأضرار والشيخوخة المبكرة.

ما تتناولين يؤثر أيضاً على صحة شعرك! اللحوم، الدجاج، البيض، ثمار البحر والبقوليات هي مصدر رائع للبروتين عالي الجودة الذي يساهم في نمو الشعر، بالإضافة إلى غنى هذه المأكولات بالزنك، الحديد، الفيتامين B12 والبيوتين، كلها عناصر غذائية لشعر أكثر صحّة وحيوية.

  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.