هنا صفحتي

اختاري تجربتك

الأمن ومراعاة الخصوصية

إشعار الخصوصية

إشعــــار الخصــوصيــة الخـــاص بنــــا وأنـــت


المسائــــل المتعلقـــــة بالــــخصـــوصيــــة

نعلم أن خصوصية البيانات تعتبر مسألة كبيرة ونريدك التمتع بتفاعلك معنا وأنت على علم بأننا نقدر بياناتك الشخصية ونحميها.

قد تجد هنا لمحة عامة حول كيفية معالجة بياناتك الشخصية والغايات التي نعالجها من أجلها وكيفية انتفاعك منها، كما ستجد معلومات حول حقوقك وكيف يمكنك التواصل معنا.

بالتأكيد في حال رغبت في الحصول على المزيد من التفاصيل يمكنك الوصول إلى إشعار الخصوصية كاملا هنا

التحديثــــات التــي أجريــت علـــى إشعـــار الخصوصيـــة هـــــذا

كمطورين تجاريين وتكنولوجيين قد نحتاج إلى تغيير إشعار الخصوصية هذا ونشجعك على استعراض اشعار الخصوصية هذا بانتظام للتأكد من حصولك على كافة التحديثات حول كيفية استخدام نستله لبياناتك الشخصية.

هــل أنــت دون ســن الــــ18؟

في حال كنت تحت سن ال18 نطلب منك أن تنتظر حتى تكبر قليلا ً للتفاعل معنا أو اطلب من الأب أو ولي الأمر التواصل معنا فلا يمكننا جمع بياناتك الشخصية واستخدامها دون موافقتهم.

ما هــــي البياـنـــــات التــــي نجمعهـــا؟

  • البيانات الشخصية التي تعطيها لنا، مثال: عندما تنشأ حسابا، تقوم بعملية شراء، تسجل الدخول على مواقعنا الالكترونية أو تتواصل معنا، تزودنا بالتغذية الراجعة، تملأ استمارة أو ترسل إلينا بريد الكتروني، تتصل بنا، تشارك محتوى على موقع نستله أو تشارك معلومات مع العامة حول نستله على وسائط التواصل الاجتماعي.
  • البيانات التي ننشأها( مثال: عند القيام بعملية شراء والبيانات التي يتم جمعها تلقائيا عند الدخول إلى أي من مواقعنا الالكترونية أو تطبيقاتنا، مثال: عنوان بروتوكول الانترنت، الرقم التعريفي للجهاز، ما هو المتصفح الذي تستخدمه أو كيف تتفاعل مع مواقع نستله قبل أو بعد امتلاكك لحساب لدى نستله. ( الإشعار الخاص بملفات تعريف الارتباط) للمزيد من المعلومات حول هذه التقنيات.
  • البيانات التي تم جمعها من مصادر شرعية أخرى مثل الشركاء الترويجيين لدى نستله، من مصادر عامة، بيانات من تفاعلك مع إعلاناتنا أو البيانات الشخصية التي تشكل جزءا من ملفك التعريفي على شبكات التواصل الاجتماعي والتي قمت بتوفيرها لنا.

اضغط لمعرفة المزيد

لمـــاذا نعالــج بياناتـــك الشخصيــة؟

نعالج بياناتك الشخصية للتواصل معك وتلبية طلبات الشراء خاصتك، الرد على استفساراتك وتزويدك بمراسلات حول نستله ومنتجاتها، كما نعالج بياناتك الشخصية لمساعدتنا في الامتثال بالقانون، لبيع أو نقل أي جزء من أعمالنا التجارية، لإدارة أنظمتنا وتمويلاتنا، لإجراء تحريات ولممارسة الحقوق القانونية، حيث نقوم بجمع بياناتك الشخصية من كافة المصادر لذلك يمكننا فهمك بشكل أفضل وأيضا لتحسبن وتخصيص تجربتك عند التفاعل معنا.

اضعط لمعرفة المزيد

مـــن يستطيــع الوصـــول إلى بياناتـــك الشخصيـــة ولمـــاذا؟

نعمل على تقييد الإفصاح عن بياناتك الشخصية للآخرين، ولكن قد نحتاج إلى الإفصاح عن بياناتك الشخصية في أوقات معينة وتحديدا للمتلقين التاليين:

  • الشركات داخل مجموعة نستله، عند الحاجة لذلك لمصالحنا المشروعة أو بموافقتك،
  • الأطراف الآخرين المشاركين معنا لتوفير خدمات إدارة المواقع الالكترونية لنستله وتطبيقاتها وخدماتها ( مثال الخصائص والبرامج والعروض الترويجية) المتاحة لك، وفقا لحمايات معينة،
  • وكالات الاستعلام الائتماني/ محصلي الديون. إلى الحد الذي يسمح به القانون وفي حال احتجنا التحقق من أهليتك الائتمانية ( إذا اخترت الطلب مع فاتورة) أو لتحصيل فواتير مستحقة، و
  • الهيئات والوكالات العامة ذات الصلة، في حال تطلب القيام بذلك بموجب القانون أو لمصلحة تجارية شرعية
اضغط لمعرفة المزيد

نقــل بياناتـــك الشخصيــة

قد نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية خارج الدولة التي تقيم فيها للغايات المشار إليها في هذا الإشعار وعندما نقوم بنقل بياناتك الشخصية إلى دول أخرى فإننا نتخذ الخطوات الممكنة لضمان اتباعنا للقوانين المعمول بها.

اضغط لمعرفة المزيد

مـــا هــي حقوقـــك فـــي بياناتـــك الشخصيــة؟

في كل مرة نطلب منك فيها تزويدنا بأي بيانات شخصية سوف نخبرك سبب حاجتنا لها وكيف سيتم استخدامها حيث ستتم معالجة بياناتك الشخصية للغايات المشار إليها في إشعارنا الخاص بالخصوصية، وأية غايات أخرى أعلمت بها قبل بداية عملية المعالجة، وفي حال اخترت عدم تزويدنا بالبيانات الشخصية عند طلبها منك، فإن ذلك يحدد الخدمات التي سنقدمها لك، على سبيل المثال: إذا لم تزودنا بعنوانك فإننا لن نتمكن من توصيل طلبك.
إذا قمت بمشاركة بيانات شخصية معنا فيكون لك الحق في (1) طلب الدخول لــ: نسألك عن بياناتك التي بحوزتنا والحصول على نسخة، (2) لإجراء تغييرات أو (3) لحذف البيانات، ويمكن عمل ذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك
الاتصال بنا

  • كما يمكنك أيضا إيقاف مشاركتك في المراسلات الخاصة بالتسويق من خلال (1) الضغط على رابط "إلغاء المشاركة" الموجود في كل بريد الكتروني/ رسالة قصيرة تستلمه/ها، (2) تغيير الأفضليات عبر حسابك أو (الاتصال بنا)
  • لملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة، يمكنك إدارة أفضلياتك من خلال آداتنا "الموافقة على ملفات تعريف الارتباط" الموجودة (أسفل يمين) زاوية شاشتك كما تجد المزيد من المعلومات في ( سياستنا الخاصة بملف تعريف الارتباط).
يمكنك التقدم بشكوى
  • إذا كنت قلقا ً باحتمال التدخل في خصوصيتك أو إساءة استخدام بياناتك الشخصية من قبلنا يمكنك (الاتصال بنا) للتقدم بشكوى، نأمل تلبية استفساراتك حول طريقة معالجة بياناتك الشخصية، لذلك إذا كان لديك مخاوف غير محلولة فإنك تتمتع أيضا بحقك في التقدم بشكوى لدى هيئات حماية البيانات.

    اضغط لمعرفة المزيد

أمـــن البيانـــات والاحتفــــاظ بهـــا

نحن نستخدم تدابير مختلفة للحفاظ على سرية وأمن بياناتك الشخصية، بما في ذلك تقييد امكانية الدخول إلى بياناتك الشخصية وذلك عند حاجتنا لمعرفة الأساسيات ولاتباع معايير السلامة المناسبة لحماية بياناتك
كما نتخذ كل خطوة ممكنة لضمان أن بيانتك تتم معالجتها خلال الحد الأدنى للفترة اللازمة لـــ: (1) الغايات المشار إليها في إشعار الخصوصية هذا، (2) أية غايات أخرى تبلغ عنها خلال أو قبل جمع البيانات الشخصية ذات الصلة أو البدء في عملية المعالجة، أو (3) بحسب ما هو مطلوب أو مسموح بموجب القانون المعمول به وبعد ذلك، طوال مدة أية فترة تقادم معمول بها. باختصار، حالما أصبحت بياناتك غير مطلوبة سنقوم بإتلافها أو حذفها بطريقة آمنة.

اضغط لمعرفة المزيد

الاتصـــال بنـــا

تعمل نستله (شركة نستله الشرق الأوسط م.م.ح) كمراقب لبياناتك الشخصية التي تتم معالجتها بموجب إشعار الخصوصية هذاأو فيما يتعلق به، إذا كان لديك أية اسئلة أو تعليقات حول إشعار الخصوصية هذا أو ممارسات نستله المتعلقة بجمع البيانات الشخصية ومعالجتها، يرجى الاتصال بنا على (ادخل بيانات الاتصال لمنشآة نستله التي تقوم بتشغيل الموقع الالكتروني أو التطبيق أو الخدمة، كما هو موضح في المثال أدناه):

هاتف: ( مثال:97148100000+)

البريد الإلكتروني :( مثال: ask@nestle-family.com)

بريد إلكتروني إلى:(مثال: شركة نستله الشرق الأوسط م.م.ح، الإمارات العربية المتحدة 17327 ص.ب)

اضغط لمعرفة المزيد

  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.