هنا صفحتي

اختاري تجربتك

وصفات من المطبخ السعودي

إذا دخلت البيت وقت الغداء أو العشاء ووجدت عبق البهارات الشهية يغمر المكان، فمرحباً بك في البيت السعودي. حللت أهلاً ونزلت سهلاً!

المطبخ السعودي الغني الذي جمع بين بهارات الشرق القديم ونمط الحياة البدوية العربية في أطباق وصلت روائحها الشهية إلى الكثير من المدن العالمية. وحتى اليوم، مازالت جمعة العائلة معاً على البساط العربي تجعل للقمة طعماً لذيذاً من المحبة لا مثيل لها في العالم.

أطباق غنية بطعم ولذّة لا تقاوم، اشتهرت وانتشرت في العالم العربي ورغب في تعلّمها كل من تذوّقها. وأصبحت من أهم الأطباق التي تقدم على المائدة، خصيصاً في المناسبات، فهي مفخرة سيدة البيت واحتفاءً بالضيف العزيز وإكرامه. ومن ناحية أخرى، كي تضمن على الأكيد أن يتشارك الجميع لذة الطعم الغني.

أشهى أنواع الأرز، الخضروات، قطع اللحم الطرية أو الدجاج الطازج المتبّل بأطيب خلطات البهارات، كل نوع مطبوخ بأسلوب فنيّ خاص. إنه عبق الكبسة والبخاري والسالونة والعيش باللحم والهريسة وغيرها من الأطايب التي تتسلّل برائحتها الشهية إلى القلب والفم بدون أي مقاومة حتى من قبل أن تتذوّقها!

وعلى المائدة، يمكنك تأمل هذه الأصناف بألوانها الجميلة وطريقة تزيينها التي تبرع فيها سيدة البيت، لتزيد من حماسة التشويق. أنت الآن أقرب إلى الرائحة الشهية ولا يفصل بينك وبين أول لقمة مليئة بالطعم الغني والنكهة اللذيذة سوى ثوان تحتاجها لملء صحنك. وما أن تتذوّق أو لقمة حتى تبدأ بعيش بعض أجمل اللحظات في حياتك وتستلذّ بأطيب المأكولات. وبالصحة والعافية!

وصفات سعودية من نستله

  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.