هنا صفحتي

اختاري تجربتك

الشروط والأحكام

هذه الفعالية من تنظيم وإدارة شركة نستله الشرق الأوسط، صندوق بريد 17327، المنطقة الحرة في جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة ("نستله"). يجب أن يلتزم جميع المشاركين ("المشاركين") في هذه الفعالية بهذه الشروط والأحكام.

تاريخ المسابقة

تجري المسابقة من: 15 سبتمبر 2016 – 15 ديسمبر 2016

شروط الدخول بالمسابقة

يجب على المشارك أن:

1. يكون عمره 21 عاماً وما فوق؛

2. يكون مقيماً قانونياً في أحد البلدان التالية: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، عُمان، لبنان، سوريا، الأردن، اليمن، العراق، فلسطين أو إيران.

طريقة المشاركة:

1. يمكن للمشاركين الاشتراك في مسابقة احتفالات نستله 150 عاماً (التي سيُشار إليها بـ المسابقة) عبر زيارة موقع عائلة نستله www.nestle-family.com (موقع المسابقة) والقيام بتسجيل بياناتهم. إنّ أي مشاركٍ يقوم بإدخال معلوماتٍ خاطئة لن يكون مؤهلاً للمشاركة في المسابقة.

2. ستقوم نستله بنشر قصةٍ كل أسبوع من أسابيع المسابقة. سيكون هناك أربع أسئلة مع أجوبة على شكل خيارات. يجب على المشارك الإجابة على جميع الأسئلة لتكون القصة مكتملة.

3. سيتوجب على المشاركين الإجابة على جميع أسئلة القصص الـ 12 لتكون مشاركتهم صالحة. إنّ الإجابة بشكلٍ صحيح على جميع أسئلة 4 قصص على الأقل ستؤهل المشارك في الدخول في السحب على الجائزة الكبرى مرةً واحدة.

4. يمكن أن يستفيد المشاركون من الدخول أكثر من مرة في السحب على الجائزة الكبرى كما يلي:

قصص تم الاجابة عن أسئلتها
عدد مّرات الدخول للسحب
04 قصص 1 فرصة
05 قصص 2 فرص
06 قصص 3 فرص
07 قصص 4 فرص
08 قصص 5 فرص
09 قصص 6 فرص
10 قصص 7 فرص
11 قصة 8 فرص
12 قصة 9 فرص

5. سيتم السحب على الجائزة الكبرى في 15 ديسمبر 2016 وسيتم الإعلان عن الفائز عبر موقع المسابقة في اليوم نفسه.

6. يجب الإجابة على جميع الأسئلة وإرسالها عبر موقع المسابقة. عندما يتم إرسال الإجابات، لا يمكن إعادة مراجعتها أو سحبها.

المعلومات الشخصية

1. على المشاركين تقديم بياناتهم الشخصية كالاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والبلد إضافة إلى الموافقة على الشروط والأحكام.

2. تجمع نستله البيانات الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بها.

3. سعياً لإضافة تحسينات إلى الفعالية، ستقوم نستله بتجميع المعلومات الشخصية وقد يتم تمرير هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة لهذا الغرض، بما في ذلك ودون حصر، موردي الجوائز وحسب الطلب، أو إلى السلطات التنظيمية.

4. يوافق المشاركون على استخدام معلوماتهم الشخصية بالطريقة المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام ويتنازلون عن حقوقهم لبدء أي دعوى ضد نستله بسبب انتهاك الخصوصية، الكشف عن المعلومات الشخصية بشكل غير لائق أو أي مطالبات أخرى ذات صلة.

اختيار الفائز

1. هناك فقط فائزٌ واحد سيتم اختياره من جميع المشاركات التي وصلتنا من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، عُمان، لبنان، سوريا، الأردن، اليمن، العراق، فلسطين وإيران.

2. يتم إشعار الفائز من خلال رقم الهاتف الذي أدلى به أو عن طريق إرسال رسالة الكترونية من قبل نستله أو المفوض من قبلها. وفي حال تعذر على نستله الاتصال بالفائز خلال مدة يومان (2) بعد انتهاء الفعالية ، تحتفظ نستله بحقها باختيار فائز يحل مكانه.

3. على الفائز أن يقدم ما يثبت هويته كما تتطلب نستله. ولا تلتزم نستله بتقديم الجائزة للفائز في حال لم يقدم الفائز ما يلزم لإثبات شخصيته.

4. إضافةً لذلك، يجب أن يظهر الفائز رسالة تأكيد الفوز (الإلكترونية أو النصية).

5. لا يجوز استبدال الجائزة التي تمنح في هذه المسابقة بالنقد أو ما شابه. تحتفظ شركة نستله بحقها في استبدال أي جائزة بجائزة أخرى ذات قيمة مماثلة. وتعتبر جميع الجوائز غير قابلة للتحويل.

6. في حال قرر الفائز عدم قبول الجائزة أو تعذر عليه استلام الجائزة لأي من الأسباب المذكورة في هذه الشروط والأحكام، يحق لنستله وفقا للقوانين المعمول بها، أن تسمي فائزاً آخراً من ضمن المتسابقين وفقا لتقديرها المنفرد.

7. لا يُسمح لموظفي شركة نستله، أو فروعها والشركات التابعة لها، أو التجار/الموزعين المرخصين، ـوالوكلاء وأفراد عائلاتهم بدون استثناء، المشاركة في هذه الفعالية. وتحتفظ نستله بحق تجريد أي شخصٍ من المذكورين سابقاً في هذه الفقرة من أهلية المشاركة، وبالتالي منعه من استلام جائزته والمطالبة باستعادة الجائزة التي حصل عليها. وفي هذه الحالة، تحتفظ نستله بحقها في اختيار فائزٍ جديد للجائزة أو التخلص منها إذا ما رأت ضرورة لذلك، وفقاً لتقديرها المنفرد.

8. يعتبر قرار نستله بشأن منح جائزة و/ أو في غيرها من المسائل التي لا تغطيها هذه الشروط والأحكام نهائية وملزمة لجميع المشاركين، ولا تقبل أي استفسارات او تحديات لقراراتها.

9. قد تطلب نستله من الفائز أو أي شخص تقاسم الجائزة مع الفائز استكمال نماذج رسمية تخلي ذمة نستله قبل استلام الجائزة، وفي حال عدم استكمال هذه النماذج تحتفظ شركة نستله بحقها في مصادرة الجائزة حسبما تراه مناسبا وفقا للقوانين المطبقة.

10. في حال محاولة أي شخص خداع نستله بأي شكل من الأشكال بالادعاء زورا ليكون الفائز، أو قام بتزوير مستندات إثبات الهوية، يفقد فورا أهليته للحصول على الجائزة وتجوز مقاضاتهم قضائيا.

الجائزة:

1. يحصل الفائز على رحلةٍ لشخصين إلى The Nest في فيفيه، سويسرا، والتي تشمل ما يلي:
(أ‌) تذاكر سفر جوية ذهاباً وإياباً إلى جنيف – الدرجة السياحية، ويجب أن يقوم المسافران بالسفر من المطار نفسه.
(ب‌) تذاكر سفر للقطار ذهاباً وإياباً بين جنيف وفيفيه
(ت‌) إقامة 3 ليالٍ من فندق 4 نجوم في فيفيه – غرفة واحدة بسريرٍ مزدوج
(ث‌) مبلغ من المال بقيمة 1000 دولار أميركي لمصاريف الإقامة.

2. لن تقوم نستله بتأمين تأشيرة الدخول أو المساعدة في الحصول عليها.

3. تكون نستله مسؤولة عن تأمين النقل من مركز the nest إلى الفندق (والعكس) في فيفيه، سويسرا.

4. لن تكون نستله مسؤولة عن أي تكاليف أخرى كالنقل، الطعام أو المشروبات، إلخ.

5. يكون الفائز مسؤولاً عن صحة ودقة معلومات الاتصال التي زودنا بها عند التسجيل. سيتم الإعلان عن اسماء الفائزين على موقع المسابقة ضمن قسم "الفائزين".

الشروط العامة

1. يضمن المشاركون بأنهم قد قرأوا ووافقوا على الالتزام بهذه الشروط والأحكام من خلال المشاركة في الفعالية.

2. إذا لم تتحقق الفعالية لأي سبب من الأسباب أو لم تنفذ على النحو المخطط له، نتيجة لهذه الأسباب أو غيرها: فيروسات الكمبيوتر، العبث بالحاسوب، التدخل غير المصرح به، الاحتيال، الفشل التقني، القضاء والقدر، الحرب (سواء كانت معلنة أم لا)، انقلاب سياسي، عصيان، تمرد، نزاعات عمالية، حرائق، أوبئة، عواصف، فيضانات، أعاصير، انفجارات، أنظمة أو توجيهات حكومية، أنظمة أو تنظيمات، أية قوانين أو لوائح لها قوة القانون أو أي سبب آخر أو سبب خارج عن سيطرة نستله، بحيث يفسد أو يؤثر على أمن أو عدالة أو نزاهة أو تنفيذ هذه الفعالية، تحتفظ نستله بالحق في تقديرها، وإلى أقصى حد يسمح به القانون، في إلغاء أو إنهاء أو تعديل أو تعليق هذه الفعالية واستبعاد أي مشارك يخل بالفعالية و/أو المشاركة.

3. إلى أقصى حد يسمح به القانون، إن نستله ليست مسؤولة عن أي مشاكل أو خلل فني في شبكات خطوط الهاتف أو أنظمة الكمبيوتر على الإنترنت، الخدمات، مقدمي الخدمات، برامج الحاسوب و/أو المعدات، والخطأ في حسابات البريد الإلكتروني أو أي من هذا القبيل.

4. تحتفظ نستله، وفقاً لتقديرها وبما يسمح به القانون، في إلغاء أو تعديل أو تحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت قبل تاريخ الانتهاء.

5. لا تتحمل نستله مسؤولية الخسارة أو الضرر من أي نوع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسارة غير المباشرة أو المترتبة) أو الوفاة أو إصابة شخصية حصلت نتيجة المشاركة في الفعالية، باستثناء أي مسؤولية لا يمكن استبعادها من قبل القانون.

6. يعفي المشاركون، إلى أقصى حد يسمح به القانون، نستله وجميع الأشخاص أو الشركات المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بالفعالية من جميع المطالبات والطلبات والدعاوى الناشئة عن:
أ‌. مشاركتهم في الفعالية و
ب‌. أي خرق لهذه الشروط والأحكام من قبلهم و

7. هذا الإعفاء والتعويض يمتد إلى ويشمل نستله والشركة الأم والشركات المرتبطة بها ومدراءها، وكلائها، والمتعاقدين معها وموظفيها والمروجين لها والجهات الراعية المرتبطة أو التي تشارك بصورة مباشرة أو غير مباشرة بالفعالية. إن هذا الإعفاء والتعويض يستمر إلى الأبد، ويلزم ورثة المشاركين والمنفذين والممثلين الشخصيين والمتنازل لهم

ينبغي توجيه أية أسئلة أو تعليقات أو شكاوى بشأن هذه الفعالية إلى مركز خدمة العملاء التالي:
carecenter@nestle-family.com

السعودية ودولة الامارات “toll free”: 8008 971971
الاردن: 96265902998
لبنان: 961-4548595
قطر: 974-44587688
البحرين: 973-17810902
عمان: 968-22033446
الدول الأخرى 9714- 810 0000

القانون الواجب التطبيق

من خلال المشاركة في الفعالية، يمثل المشارك أمام السلطة القضائية لمحاكم دبي من أجل أي وجميع المطالبات أو الإجراءات المتعلقة بهذه الفعالية بأي شكل من الأشكال ويوافق المشارك صراحة على أن مثل هذه الإجراءات أو المطالبات تخضع لقوانين وأنظمة دولة الإمارات العربية المتحدة

ترى بصورة جازمة، تؤمن نستله أن الرضاعة الطبيعية هي الأفضل للأطفال الرضع، وعليه فإنها توصي وتنصح بشدة بالرضاعة الطبيعية بدلاً عن جميع بدائل حليب الأم

حقوق الملكية الفكرية:

علامات مسجلة ومملوكة من قبل شركة سوسيتيه دي برودوي نستله اس. ايه. © 2016 وكامل الحقوق محفوظة.

  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.