هنا صفحتي

اختاري تجربتك

السابق

رحلتنا معاً، لتنشئة أجيالٍ صحية أكثر

الأطفال هم المستقبل. هم حاضرنا والغد أيضاً. شغفنا ومسؤوليتنا.

في قلب وايث نيوتريشن يكمن البحث على مساعدة الأجيال القادمة من الأطفال لتطوير قدراتهم الكاملة والعيش حياة صحية أكثر وذلك من خلال تقديم تغذيةٍ مثبتة علمياً للأمهات وللأطفال في الأيام الأولى من حياتهم.

بدأ الأمر كلّه قبيل بدء القرن العشرين، حيث لم تتوفر بدائل التغذية المناسبة للأطفال. عام 1915، قام طبيب الأطفال د. هنري غرستنبرغر بتحديد أهمية وجود بدائل لغذاء الأم، وبدأ سعيه لتطوير تركيبةٍ يمكن تحضيرها بسهولة، وتتناسب كلياً مع الاحتياجات الغذائية للأطفال الذين لا يتم إرضاعهم.

إنّ تاريخ وايث نيوتريشن ورؤية د. غرستنبرغر حيةٌ حتى اليوم. في رحلتها التي دامت لأكثر من 100 عام، كانت وايث نيوتريشن في مقدّمة المبتكرين في المجال العلمي المختص بتطوير المنتجات الغذائية للرضّع والأطفال، والأمهات الحوامل في جميع أنحاء العالم.

يتضمن تاريخ وايث إنجازاتٍ أولى عديدة، مثل تقديم الـ S-26®، وهو أول تركيبة حليب تحتوي على مصل اللبن، إضافةً إلى العديد من الإنجازات المختصة بالسلامة والصحة، مثل أول استخدامٍ للعلب الخالية من البيسفينول عام 1951 ووضع تواريخ انتهاء الصلاحية على العلب عام 1956.

عام 2012، أصبحت وايث نيوتريشن جزءاً من عائلة نستله حيث كان هذا الدمج سبباً في جمع القادة في مجال تغذية الرضّع بهدف تحفيز النمو وبناء ملف منتجاتٍ مميز لنستله.

إنّ وايث هي موطن العديد من المنتجات مثل S26 GOLD–الذي يهدف لتطوير التعلّم المبكر من أجل نجاحٍ طويل الأمد، PROMISE PE– مكمّل غذائي للأطفال الانتقائيين في الطعام، وإلوما ILLUMA– أحدث ابتكارات وايث وأول غذاء أطفالٍ بأعلى جودة من المغذيات الموجودة فيه.


  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.