هنا صفحتي

اختاري تجربتك

السابق

كل شيء يبدأ مع نسكافيه إنجازات رائعة منذ البداية

قامت نسكافيه سنة 1938 بإطلاق أول منتج مبتكر من حبوب القهوة 100% يحافظ على الطعم الطبيعي لحبات القهوة، مع سهولة وبساطة التحضير.

كان هذا المنتج وليد أفكار "ماكس مورغانثيلر" الذي بدأ العمل أوائل عام 1929 عندما طلبت الحكومة البرازيلية من نستله إيجاد طريقةٍ لتصريف فائض إنتاجها الضخم من القهوة.

خلال فترة الأربعينيات، كانت قهوة نسكافيه متوافرة في أكثر من 40 سوقاً حول العالم، وفي عام 1948 تم ابتكار Nestea ونسكويك بنفس طريقة إنتاج نسكافيه.

وفي عام 2006، تم إطلاق نسكافيه دولتشي غوستو في الأسواق للمرة الأولى، وبالتالي انتشر مفهوم "الفن الحديث للقهوة". فباستخدام ماكينة كبسولات القهوة، يمكن للمستهلك تحضير قهوةب جودة ما تقدمه المقاهي في راحة منزله.

واليوم، تقدّم نسكافيه 200 خلطة مختلفة من القهوة في أكثر من 180 بلداً حول العالم، يتم إنتاجها في 27 مصنعاً. ومع مرور كل ثانية،يتم استهلاك ما يقارب الـ 5,500 فنجان من قهوة نسكافيه اللذيذة حول العالم.

نعمل على صعيد عالمي، وفي الوقت ذاته نسعى عبر أدق التفاصيل لتلبية احتياجات وأذواق المستهلك المحلية. فقد قامت نسكافيه مؤخراً بالدخول إلى سوق القهوة العربية عبر إطلاق منتجها الجديد نسكافيه أربيانا في الشرق الأوسط؛ وبالتالي توفير قهوةٍ سريعة وسهلة التحضير بديلة للقهوة العربية التقليدية.

منذ إنتاج أول قهوة من نسكافيه عام 1938، إلى المشاركة في أول بعثة لصعود قمة جبل إيفرست، وكونها أول قهوة تصل إلى سطح القمر، كانت قهوة نسكافيه جزءاً من العلاقات والإنجازات الرائعة منذ البداية.


  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.