هنا صفحتي

اختاري تجربتك

السابق

لأنه أكثر من مجرّد حليبٍ نيدو رمزٌ للحب الحقيقي بين الأم وأولادها

بدأت قصة نيدو الرائعة عام 1944 عندما بدأ تصنيع مسحوقالحليب سريع التحضير باستخدام تكنولوجيا خاصةوتم إطلاقه في السوق السويسرية. بدأت نستله بتوزيع هذا المنتج المبتكر تحت اسم نيدو ونسبراي Nesprayلربط أسماء العلامات التجارية أكثر بإسم الشركة. وبفضل سهولة استخدامه وجودته، أصبح حليب نيدو ناجحاً للغاية في الخمسينيات. نجح هذا المنتج بشكلٍ لافت في مناطق مثل أميركا اللاتينية، جنوب شرق آسيا وأفريقيا، حيث لم يكن الحليب الطازج متوافراً بشكلٍ دائم.

بحلول عام 1970 كبُرت شركة نستله لتصبح الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وإنتاج حليب البودرة وذلك من خلال منتجيها نيدو ونسبراي Nespray باعتبارهما آمنين وصحيين للأطفال بمختلف الأعمار. منذ ذلك الحين، توسّعت مجموعة منتجات نيدو وشملت: شراب الزبادي نينهو سولي Ninho Soleil، نسبراي بيوفيتا NesprayBiovita، ونيدو المدعّم أكثر بالكالسيوم.

إلاّ أنّ تطوّر نيدو الحقيقي – نيدو المدعّم– ظهر في عام 2000، وقد تم إنتاجه مدعّماً بالبروتينات، الفيتامينات والمعادن عالية الجودة، بهدف دعم نمو الأطفال الصحي وتطورهم. ولتقوية وتعزيز وجوده في الشرق الأوسط، قامت نستله بإطلاق نيدو الجاهز للشرب ونيدو ستار المدعّمين بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الأطفال.

منذ إطلاقه، ترافق اسم نيدو بشكلٍ قوي مع علاقة الأم العاطفية بأطفالها وحبها لهم. وللتعبير عن صلة الحب هذه، تم ابتكار شعار القلب الذهبي عام 2011 ليصبح رمزاً لحياةٍ سعيدة وصحية أكثر.


  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.