هنا صفحتي

اختاري تجربتك

السابق

الطبخ المنزلي صار أسهل

بدأ الأمر عام 1869 عندما كان ماجي يقوم بتجاربه مستخدماً الحبوب والبقول الغنية بالبروتينات لصنع أطعمة مغذية للعمّال بسعرٍ مقبول. وبعد سنواتٍ من البحث، استطاع تطوير مسحوق شوربة سريع التحضير وبكلفةٍ مقبولة جداً.

ولأنّ السيدات اللاتي يقمن بتحضير الطعام لعائلاتهن كُنَّ يقضين وقتاً أطول في العمل مما يقضينه في المطبخ، ارتأى ماجي ابتكار أطعمة مغذية، مشبعة وسريعة التحضير.

عندما انضمت هذه العلامة التجارية إلى عائلة نستله عام 1947، أصبحت متواجدة حول العالم بمنتجاتٍ من مختلف الأشكال والأحجام لجميع الأفراد في البلدان ذات المداخيل المتوسطة والقليلة.

في السنوات الأخيرة من 1880، حقّق ماجي تقدماً ملحوظاً بأبحاثه، الأمر الذي أدّى إلى ابتكارالتتبيلة السائلة المعروفة اليوم بمرقة ماجي. تواترت الابتكارات لتشمل الشوربة الفورية بنكهة الكاري واللحم، وتتبيلة الترافيل، لتتطور بعد ذلك منتجات ماجي وتطال مستهلكين من درجةٍ مختلفة – الطبقة الفيكتورية الراقية.

لعلّ أكثر منتج رمزي من منتجات جوليوس ماجي كان "مكعّب المرق". بعد تشجيع عامة الناس على طلب هذه المكعبات عبر الحملة الإعلانية "Demand The K!"، ظهر هذا المنتج في قطعة فنية، "Paysage aux Affiches"، للفنان التكعيبي المعروف عالمياً، بابلو بيكاسو.

عندما انضمت هذه العلامة التجارية إلى عائلة نستله عام 1947، أصبحت متواجدة حول العالم بمنتجاتٍ من مختلف الأشكال والأحجام لجميع الأفراد في البلدان ذات المداخيل المتوسطة والقليلة

وصولاً للثمانينات، كان اسم ماجي قد أصبح من أكثر الأسماء المتداولة في المطابخ الشرق أوسطية، حيث استمر بتقديم منتجاتٍ جديدة – من مجموعة شوربة الشوفان الصحية الجديدة إلى مغلفات التوابل التي تُعرف بـ خلطات ماجي.

تركّزماجي اليوم على إلهام السيدات في الشرق الأوسط لصنع فرقٍ في أطباقهن اليومية. أما يوميات ماجي التي تسافر بالمستهلكين عبر رحلاتٍ ثقافية، فهي تحاول مواجهة بعض القضايا الأساسية، مثل السُّمنة، وتشجّع السيدات على المساعدة في صنع فرقٍ من خلال مشاركة حبهم للطهي.

ومع كل التغييرات الرائعة التي شهدتها هذه العلامة التجارية، حافظت ماجي على اللونين الأحمر والذهبي لتغليفها وذلك كتحية إجلالٍ لحلم رجلٍ بدأ معه كل شيء.


  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.