هنا صفحتي

اختاري تجربتك

السابق

كوبٌ نصف ممتلىء دعوةٌ لجميع عشاق القهوة في كل مكان! نسبريسو

هل تعلمون أن ولادة نسبريسو جاءت بسبب معرضٍ للقهوة؟ جاءت هذه العلامة التجارية وليدة أفكار العامل في نستله إريك فاڤريه، الذي أتته هذه الفكرة عام 1975 عندما كان يبحث عن أفضل أنواع قهوة الإسبريسو في إيطاليا.

في يومٍ من الأيام، كان فاڤريه يتجوّل في روما حين لاحظ مجموعةً من الناس يقفون في صف انتظار على أحد المقاهي. كانت القهوة ممتازة، حيث راقب خدع الباريستا وحاول إعادة صنعها بنفسها عندما عاد للمنزل.

كاد هذا المشروع أن يفشل في وقتٍ مبكر، إذ أنّ رؤساء العمل كانوا يخافون من تأثيرها على مبيعات نسكافيه. لكنّ فاڤريه لم يستسلم. تابع العمل على نسبريسو بالسر وعند الانتهاء جرّبه مع المستهلكين.

بعد التجارب الناجحة، تم إطلاق نسبريسو رسمياً في اليابان، إيطاليا وسويسرا عام 1986. لم يكن معظم الناس مستعدين للاستثمار بماكينات القهوة، التي كانت غالية الثمن في تلك الفترة، وبقي مستقبل نسبريسو معلّقاً. تدريجياً فإن جودة المنتج وحصرية بيعه لأعضاء نادي نسبريسو فقط كسبت قلوب عشاق القهوة.

اليوم، يتصدّر إعلانات نسبريسو التلفزيونية الممثّلان المشهوران جورج كلوني وجاك بلاك، ويتميّز هذا المنتج بحبوب القهوة المستوردة بشكلٍ مستدام، الكبسولات التي يمكن إعادة تدويرها والمجموعة المتنوعة من النكهات، لتصبح هذه العلامة التجارية متواجدة في أكثر من 60 بلداً.

بدأت رحلة نسبريسو من محل قهوةٍ صغير في أرياف إيطاليا، لكنها لم تبقى في مكانها، بل تحوّلت الفكرة إلى صنع قهوة الإسبريسو الخاصة بك في منزلك – نسبريسو ... ماذا بعد؟


  1. القائمة

    انقر على أيقونة القائمة لكي تبدأ بتصفّح قائمة الموقع.

  2. العرض

    يمكنك تغير كيفية عرض الموقع من خلال الضغط على قائمة الأيقونات الظاهرة. أنت الآن في Grid view.